booked.net

اعتناق 5 فلبينين الإسلام بـ«تعاوني بيش»

الجمعة 17 رمضان 1439 - 1 يونيو, 2018
08 صباحًا
ابراهيم قصادي - بيش
  • لا توجد تعليقات
  • 4

أعلن خمسة من المقيمين الفلبينيين اعتناقهم الإسلام في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة بيش مساء اليوم الخميس بمقر افطار الصائمين.

 

وبلغ عدد الذين اعتنقوا الإسلام خلال شهر رمضان 30 شخصاً حيث يقدم المكتب البرامج المكثفة لهم والتي تهدف إلى توعيتهم وتعليمهم الإسلام.

 

حيث ينظم مكتب الدعوة سنوياً برنامج “إفطار صائم”، ويبلغ عدد الزائرين للمخيم الذي يقيمه المكتب أكثر من 2000 صائم يُقدم لهم الإفطار بشكل يومي، وفي سياق متصل سيسير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببيش رحلة لأداء العمرة للمسلمين الجدد من عدة جنسيات خلال الأيام القادمة.

 

 

الجدير بالذكر أن رؤية المكتب تتمثل في إيجاد بيئة عمل دعوي توعوي منظم ، يخدم كل فئات المجتمع عن طريق دعاة وموظفين مؤهلين في الجوانب الإرشادية ، ورسالته هي هداية الناس وإرشادهم إلى الإسلام الصحيح في كل بقاع العالم بالوسائل المشروعة ، أما أهدافه فتتضمن تكثيف دعوة غير المسلمين للدين الصحيح، وتصحيح الأخطاء العقائدية لدى بعض المسلمين بمختلف جنسياتهم ولغاتهم ، والاهتمام بالمساجد لتقوم بدورها الفعال في الحي ، وإرشاد فئة الشباب لما فيه الصلاح لهم في دينهم ودنياهم.

 

التعليقات اضف تعليق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2017 جميع الحقوق محفوظه لصحيفه كون الاخباريه

تصميم وتطوير : بريمكس