booked.net

تدشين حملة صلالة تستعد واطلاق مسمى ” أخت السحاب ” للترويج السياحي

السبت 9 شوال 1439 - 23 يونيو, 2018
04 مساءً
سهام العنزي - صلالة
  • لا توجد تعليقات
  • 10

بدأ فريق صلالة تستعد والمكون من ٣٥متطوعا من السلطنة والذين يعتبرون من ابرز رواد شبكات التواصل الاجتماعي باختيار المسمى الجديد للمرحلة الثانية للحملة والذي جاء تحت عنوان ” اخت السحاب ” وعن اختيار الاسم الجديد للحملة . 
قالت مني المعشني صاحبة الفكرة – منذ بداية اطلاقنا للحملة صلالة تستعد أكدنا بأن الحملة ستكون على مراحل بعناوين مختلفه ولكن تحمل أهداف واحدة و تجمع اكبر مؤثرين من شبكات التواصل الاجتماعي الذين بادروا بالمشاركة الفعالة وذلك بهدف الترويج للسياحة لخريف صلالة ٢٠١٨م بعد الحالة المدارية التي تعرضت لها “إعصار مكونو “.
وأوضحت المعشنية” حول اختيار اسم الحملة في المرحلة الثانية ” أخت السحاب “قالت بأن السحاب يرمز للعلو والرفعة والشموخ ،فعند زيارة ظفار وصلالة بالأخص الا ويعانق احساسنا وتستلهم بها مشاعرنا نحو تلك الأرض الخضراء التي تزهو بالبساط الأخضر المزدانة بالجمال الذي لا يوصف والمطر والغيم والضباب والسحاب كلها ملهمات ربانية زانها الله في صلالة وتفردت بها فتنوع تضاريسها وخريفها الاستثنائي في كل عام تشعرك انك تعيش بالجنة وتنستنشق هواءها وأجواءها الآخاذة وكأنك العاشق الولهان.
فأخت السحاب تطفى لزوار صلالة الهام يعانق خيالهم الواسع ويجعل كل من يتابع الحملة متلهفا لزيارتها ومشاهدتها عن قرب فهي الجمال الذي يعانق هامات السحاب.

ويذكر ان الحملة انطقلت في ٨من يونيو تحت عنوان  ” صلالة تستعد ”  حيث زار الفريق مختلف ولايات محافظة ظفار والمواقع السياحية والاثرية وسلط الضوء على مواقع سياحية غير مكتشفة بالنسبة لزوار المحافظة الي جانب زيارة الأسر التي تضررت من الحالة المدارية.

 

التعليقات اضف تعليق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2017 جميع الحقوق محفوظه لصحيفه كون الاخباريه

تصميم وتطوير : بريمكس