booked.net

برعاية الأميرة الجوهرة بنت فيصل.. جمعية فتاة ثقيف تقيم حفل تكرم لإبناء وبنات مدينة الورد المتطوعين

السبت 23 ربيع الأول 1440 - 1 ديسمبر, 2018
12 صباحًا
منيره البيشي - الطائف
  • لا توجد تعليقات
  • 21

أقامت جمعية فتاة ثقيف الخيرية حفل تكريم مساء أمس برعاية سمو الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي آل سعود لأهل العطاء والوفاء من ابناء وبنات مدينة الورد المتطوعين والمتطوعات وكذلك الجهات الحكومية والأهلية والداعمين في حملة مدينتي أجمل في مرحلتيها الثانية والثالثة وازدانت تلك الليلة بجمال يفوح عرفانا وفخر بعطاءات أبناء الطائف المخلصين، بُدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لسمو الأميرة توجهت بالشكر والإمتنان لكرم العطاء من جميع المشاركين والداعمين وأشادت بجهود الجميع وحثت على مواصلة العمل التطوعي لأن الوطن يستحق منّا أكثر.
كما عُرض أوبريت عن الطائف نال إعجاب الجميع،
كذلك تم عرض مرئي لإنجازات الحملة حيث شارك في الحملة أكثر من (1000)متطوع ومتطوعة وتم تقديم العون والدعم (121) أسرة، حيث تم تقديم مساعدات عينية ومالية (94) أسرة، بالإضافة إلى تقديم الرعاية الصحيّة الأولية المنزلية (11) أسرة، كما تم طلاء (256) منزل وكذلك صيانة( 26)منزل، وطلاء (5) مدارس وعمل جداريات رسم (33 )موقع.
وفي نهاية الحفل سُلمت الدروع للجهات الداعمة والشهادات لجميع المشاركين والمشاركات.
وصرّحت نائبة الأميرة الأستاذة مها العدواني بقولها: هدفت حملة مدينتي اجمل على تنمية الانسان قبل المكان من خلال الجهود الشعبية التطوعية والتي ساهمت بشكل كبير في نجاح هذه الحملة .
وساهمت بشكل كبير في الرقي بنفوس المتطوعين وسكان الاحياء وتهذيبها .
ولا يفوتني من خلال اي منبر اعلامي مسموع او مقروء او مرئي ان اطالب الجميع بالحفاظ على جمال بيئتهم بكل مافيها من مكتسبات .

التعليقات اضف تعليق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2017 جميع الحقوق محفوظه لصحيفه كون الاخباريه

تصميم وتطوير : بريمكس