booked.net

كرّمت إداره الحرس الوطني بمنطقة الرياض، يوم الاحد الموافق ٢٤/٣/١٤٤٠ في مقر إدارة الموهوبات المشاركاتِ في معرض المشاريع العلمية “افرض.. جرب.. استنتج”.

الأربعاء 27 ربيع الأول 1440 - 5 ديسمبر, 2018
02 مساءً
منيره البيشي - الرياض
  • لا توجد تعليقات
  • 95

بحضور مديرة مكتب التعليم بالحرس الوطني الرياض” ( أ/ نوره الغامدي ) ومشرفات ومنسقات الموهوبات.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم قراءة آيات من الذكر الحكيم، وعقبها كلمةُ مديرة إدارة الموهوبات قالت فيها: إن هذا المعرض دعم كبير لنا ولطالباتنا الموهوبات؛ حيث تعتبر هذه المبادرة النوعية هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة، والتي تهدف بشكل رئيسي إلى تأصيل منهجية البحث العلمي لدى الطالبات الموهوبات في سن مبكرة وتدريبهن على هذه المنهجية وجعلها سلوكاً مقترناً بحياتهن وأسلوب تفكيرهن.

واختتمت ” الغامدي ” حديثها بشكر الطالبات الموهوبات على حماسهن ومشاركتهن، وتَمَنّت أن تكون هذه المبادرة هي الخطوة الأولى للمشاركة في المسابقات والمعارض المحلية والدولية.
وعقب ذلك شكرات قائده الابتدائيه أم سليم القائده نوره سراج الاشراف على دعمهم للموهوبات ودورهم الكبير في نجاح هذا المشروع والشكر موصول لجميع العاملين والقائمين على المشروع
متمنياً أن يحقق هذا المشروع أهدافه، وأن يكون رافدا لدعم مسيرتهم العلميه

وتلاها جولة المحكّمات وتحكيم المشاريع، ثم أُعلنت النتائج، وتكريم الفائزات ( غنى التويجري ، نجلاء القحطاني ، صبا القحطاني ) بقياده معلمتهم المتميزة أ.فايزه المهيد على مستوى الحرس الوطني بمدرسه أم سليم وسُلّمت شهادات المشاركات.

ويهدف المشروع إلى نشر ثقافة البحث العلمي وتعزيز المشاركة في إنتاج المشاريع العلمية؛ وفق أسس علمية صحيحة.

التعليقات اضف تعليق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2017 جميع الحقوق محفوظه لصحيفه كون الاخباريه

تصميم وتطوير : بريمكس